كيف تربح من انستقرام

الأسئلةتصنيف: الأسئلةكيف تربح من انستقرام
هدى الأحمد طرحت منذ أسبوعين

السلام عليكم

لدي صفحة انستغرام هل احتاج عدد معين من المتابعين كي اربح المال ؟ و ما هي افضل المجالات المربحة من انستقرام



1 الإجابات
kenan answered أسبوعين

كيف تكسب المال على Instagram

الإستراتيجية 1: انشر المحتوى المدعوم

قد تكون المشاركات الدعائية هي أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تسمع عبارة "مؤثر على Instagram". هناك أكثر من 500000 مؤثر نشط على Instagram اعتبارًا من أوائل عام 2019.

الشرط الأساسي هنا هو عدد المتابعين اللائق إلى المثير للإعجاب ومعدل مشاركة تنافسي. بعبارة أخرى ، هذه الإستراتيجية مناسبة لك إذا كنت جيدًا في جعل الغرباء على الإنترنت يحبونك ويثقون بك.

تكمن جاذبية هذه الإستراتيجية في أنها تتضمن التسويق دون أي متاعب في التجارة الإلكترونية: فهي لا تتطلب منك إنشاء منتج أو تلبية الطلبات. في عالم مثالي ، كل هذا يستلزم أن تكون على طبيعتك وأن تنشر عن المنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية التي تجعل حياتك على ما هي عليه.

بالطبع ، هناك جانب سلبي: ليست كل العلامات التجارية متساوية ، وقد لا تكون بولغري تطرق بابك في البداية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثروة من المحتالين الذين يستهدفون المؤثرين الطموحين.

حتى إذا نجحت في مسار المحتوى المدعوم ، فربما تحتاج إلى التفكير في التوازن بين نزاهتك وإيراداتك. إنها علامتك التجارية الشخصية على المحك ، بعد كل شيء. ويثق الناس في الأصالة.

ستحتاج إلى وضع كل علامة تجارية تريد العمل معك من خلال "هل هذا يناسب علامتي التجارية؟" اختبار. اقرأ المزيد حول كيفية معرفة إحدى المؤثرين في Instagram الفرص المناسبة لها.

إليك كيفية البدء كمؤثر على Instagram.

الخطوة 1: اختر مكانًا مناسبًا

إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على أموال على Instagram ، فستعيش وتتنفس علامتك التجارية الشخصية. تأكد من أنك تحبه حقًا.

وفكر في كيف يرى شركاؤك المحتملون الأشياء. ستقارن العلامات التجارية جمهورك بالسوق المستهدف. وفقًا لدراسة حديثة ، تقول 55٪ من العلامات التجارية إنها تفضل المؤثرين الجزئي ، الذين يرون أن لديهم علاقة أكثر واقعية مع جمهورهم.

هذا يعني أنه كلما كنت أكثر تحديدًا ، كان ذلك أفضل. نباتي '' مشبع ، فلماذا لا تجرب أبي عداء ماراثون رصين يقوم بإجراء مقابلات مع مشاهير في البودكاست الخاص به ” بدلاً من ذلك؟ (أو لا ، لأن ذلك تم أخذه).

الخطوة الثانية: بناء الثقة وزيادة جمهورك

81٪ من المؤثرين على Instagram لديهم ما بين 15000 و 100000 متابع. إذا لم تكن هناك بعد ، فلا داعي للذعر. لا توجد طرق مختصرة لزيادة عدد المتابعين ، ولكن هناك استراتيجيات مجربة وحقيقية.

الإستراتيجية 2: كن مسوقًا تابعًا

على عكس المحتوى المدعوم ، فإن هذه الإستراتيجية لا تتعلق بنشر الوعي وأكثر حول تحقيق المبيعات. هذا لأنك تكسب المال فقط عندما يشتري متابعيك المنتج بالفعل. على الجانب الإيجابي ، بصفتك مسوقًا تابعًا ، لا داعي للقلق بشأن إنتاج هذا المنتج أو تلبية الطلبات.

الجانب السلبي هو أن هذه الاستراتيجية تتطلب استراتيجية قوية إذا كنت ترغب في النمو دون إزعاج جمهورك. أيضا ، مصطلح "التسويق بالعمولة" له سمعة سيئة. يمكن أن يرتبط بوعود مخادعة بدخل شهري من سبعة أرقام و… يخوت؟

من منظور أخلاقي ، فإن التسويق بالعمولة هو في الواقع زاوية ذكية وراسخة للتسويق. أنت توصي بأقلامك المفضلة ، أو الماسكارا ، أو طعام الكلاب ، وتقدم إما رابطًا لشراء المنتج ، أو رمزًا ترويجيًا بخصم بسيط. يعتبر كل من الرابط والرمز الترويجي فريدًا بالنسبة إليك ، لذلك يمكن للتاجر تتبع المبيعات لجهودك. تكسب رسومًا أو نسبة مئوية عن كل عملية بيع.



منصة جواب
Logo
إعادة تعيين كلمة المرور
مقارنة البنود
  • مجموع (0)
قارن
0