Editor choice

مراجعة استضافة هوستنجر Hostinger

Hostinger هو واحد من أرخص مزودي الاستضافة المشتركة في السوق اليوم

أولاً ، دعنا نتعمق قليلاً في كيفية ظهور Hostinger كمضيف ويب.

منذ وقت طويل في مدينة كاوناس البعيدة ، ليتوانيا ، تم تشكيل شركة صغيرة باسم ” Hosting Media ” ، مع أحلام إحداث موجات في صناعة استضافة الويب. بعد 6 سنوات ومليون مستخدم ، تحقق هذا الحلم وغيرت الشركة اسمها رسميًا إلى Hostinger.

منذ ذلك الحين ، لم يتوقف Hostinger عن النمو. لقد أنشأوا متجرًا في 39 دولة ، وأنشأوا 6 مراكز بيانات في جميع أنحاء العالم (مع إنشاء مركز آخر في بلدهم الأصلي ليتوانيا) ، وجمعوا أكثر من 29 مليون مستخدم اعتبارًا من عام 2017 ، ولم يظهروا أي علامات على الإطلاق للتباطؤ أسفل.

إنهم يهدفون إلى مساعدة المستخدمين على التعلم والإبداع والنمو ، وربما فعلوا ذلك تمامًا مع مستوى خدماتهم وأسعارهم المجنونة.

لماذا السرعة مهمة  نولي أهمية كبيرة لسرعة استضافة الويب لأن الافتقار إلى السرعة هو بلا شك السبب الأول للوفاة للعديد من الشركات الصغيرة. على عكس الشركات العملاقة ، فإن كل عملية بيع فردية مهمة لأصحاب المشاريع الصغيرة ، ولا يمكننا ببساطة أن نفقد العملاء بسبب مشاكل يمكن تجنبها مثل بطء استضافة الويب.

في هذه المقالة ، نراجع خطط الاستضافة المشتركة الثلاث الخاصة بنا من Hostinger Premium (واحدة في سنغافورة ، وأخرى في الولايات المتحدة ، وواحدة أخرى في أوروبا) فقط حتى نتمكن من معرفة مدى سرعة استجابتهم ، وما إذا كانوا مناسبين لك .

10 أسباب تجعل هوستنجر هو المضيف المناسب لك!

Hostinger سريع حقًا

وضعنا موقع اختبار Hostinger US الخاص بنا من خلال اختبار إجهاد السرعة باستخدام مدقق سرعة الخادم الخاص بنا (لا يزال أفضل مدقق سرعة الخادم الوحيد في العالم #shamelessplug) ، وقياسه مقابل توصية Google البالغة 200 مللي ثانية .

بالنسبة لأولئك الذين يستهدفون الأسواق الأوروبية ، سيكون Hostinger واحدًا من أسرع مضيفي الويب بالنسبة لك. 54 مللي ثانية من لندن ، هذه سرعات رائعة حقًا! Hostinger Europe سريع بنفس القدر مثل نظرائهم في سنغافورة والولايات المتحدة ، وقد أعادوا متوسط ​​سرعات عالمي لائق يبلغ 165 مللي ثانية ، مما يعني أنهم حصلوا على مرتبة A + صلبة!

إذا كنت تدرس نتائج الاختبار الخاصة بنا ، فقد تكون قلقًا قليلاً من أن المواقع البعيدة عن مراكز البيانات المعينة ليست بهذه الروعة. هذا في الواقع طبيعي تمامًا حيث يجب أن تنتقل البيانات لمسافات أبعد للوصول إلى وجهتها المستهدفة.

99.9٪ ضمان الجهوزية!

قلة من الناس هناك يأخذون ضمان وقت التشغيل على محمل الجد ، ولكن بالنسبة لنا يمكن أن يخالف أو يخالف آرائنا على مضيف الويب. يجب أن تكون مواقع الأعمال الصغيرة في حالة جيدة قدر الإمكان ، حيث إن أي نوع من التوقف يعني خسارة المبيعات المحتملة.

يمكن أن تؤدي فترات التعطل الممتدة إلى خسارة مواقعنا لترتيبها على Google ، وهو أمر سيئ للشركة.

في حين أن بعض شركات استضافة الويب توفر ضمانًا لوقت التشغيل ، يمكن أن يكون بعضها بسيطًا إلى حد ما ، حيث يمكن انزلاق مصطلحات مثل “الإفراج عن الدفع وفقًا لتقديرنا الواجب” مما يعني أنه يمكنهم اختيار عدم سداد ما يضمنونه.

قمنا بتمشيط شروط الخدمة في Hostinger ولم نعثر على أي أثر لمثل هذا الهراء.

إذا انخفض وقت تعطل موقعك إلى أقل من 99.9٪ بسبب أخطاء Hostinger ، فما عليك سوى الاتصال بهم لاستعادة 5٪ من الرسوم الشهرية.
حتى الآن ، كنا سعداء بجهوزية Hostinger!

تحميل أسرع مع مدير ذاكرة التخزين المؤقت

نحن سعداء جدًا لأن Hostinger قد توصل إلى العديد من الطرق لتحسين سرعات التحميل. واحد منهم هو مدير ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بهم. يتيح تمكينه أوقات تحميل أسرع وسرعات محسّنة!

إليك ما عليك القيام به لتشغيله.

أدخل hPanel واضغط على “إدارة” على الموقع الذي تريد تشغيله. انتقل لأسفل إلى “خيارات متقدمة”. سترى “مدير ذاكرة التخزين المؤقت” مدرجًا كأحد الخيارات. انقر فوق “مدير ذاكرة التخزين المؤقت”

بمجرد دخولك ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق “تغيير” وسترى زر “ذاكرة التخزين المؤقت التلقائية” يتحول إلى اللون الأخضر ، مما يشير إلى أنه قيد التشغيل. انقر فوق “تطهير الكل” ، وأنت على ما يرام!

    المزايا التي تزيد السرعة!

    يأتي حساب Hostinger Premium Shared الخاص بنا مع قائمة كاملة من المزايا ، وكلها تعمل على تحسين السرعة بطريقة أو بأخرى. وهنا بعض من المفضلة لدينا!

    المثبت بنقرة
    واحدة جعلت هذه الميزة تثبيت تطبيقاتنا المفضلة أكثر ملاءمة. لقد ولت الأيام التي كان علينا فيها القيام بكل شيء يدويًا. مع هذه الميزة ، نقرة واحدة هي كل ما تحتاجه لتثبيت تطبيقاتك المفضلة.
    دعم PHP7
    إذا كنت مطورًا ، فسيسعدك معرفة أن Hostinger لديه دعم PHP7! يعد PHP7 أحد أكبر إصدارات PHP منذ أكثر من 10 سنوات وهو أسرع بكثير من سابقه PHP5. في الاختبارات المعيارية التي يتم إجراؤها باستخدام Drupal و WordPress ، يكون PHP7 أسرع بمرتين من PHP5.6.
    Git Support
    Git هي أداة قوية للغاية سمع عنها الجميع ولكن لا يعرف الكثير من الناس ما تفعله بالفعل. لذا ، باختصار القصة الطويلة ، فإن git هو نظام تحكم في إصدار مفتوح المصدر ، تم إنشاؤه بحيث يمكن للمطورين العمل معًا في مشاريعهم بطريقة سريعة وفعالة ، بغض النظر عن حجمها أو صغرها.
    Git شائع جدًا لدرجة أنه يتم استخدامه من قبل العديد من الشركات الكبيرة ، مثل Google و Microsoft و Facebook وحتى Netflix!
    قد لا يهمك كثيرًا ، ولكن إذا كنت ستوظف مطورين لبناء شيء ما لشركتك الصغيرة ، فسيكونون سعداء جدًا لأن مضيف الويب الخاص بك يدعم Git. إنه يجعل عملية حل المشكلات أكثر سلاسة!
    تم تحسين خطط الاستضافة المشتركة لـ WordPress
    Hostinger مع أحدث إصدارات WordPress ، وهي مُحسَّنة خصيصًا لتقديم بعض من أسرع سرعات التحميل في الصناعة. فقط لمعلوماتك ، هناك سبب يجعل WordPress يدعم 30 ٪ من الإنترنت (إنها جيدة جدًا!) لذلك نوصي بشدة باستخدامها لشركتك الصغيرة!
    أحدث إصدارات NGINX التخزين المؤقت
    سبب آخر يجعلك تستخدم WordPress مع Hostinger هو التخزين المؤقت NGINX. إنه يعزز أداء WordPress بشكل كبير عن طريق الشحن التوربيني لسرعة تحميل المحتوى الثابت عبر تبسيط البيانات.
    HTTP / 2
    أو بعبارة أخرى HTTP 2.0. إنه الخليفة الروحي لـ HTTP1 ، وهو أسرع وآمن وأسهل في الاستخدام.
    يعمل HTTP / 2 من خلال تسليم البيانات عبر رمز ثنائي. يؤدي ذلك إلى تقليل حجم البيانات وتحسين السرعة ، وسيشعر المستخدمون بتحسن كبير في أداء تحميل موقعك!
    LiteSpeed ​​Cache
    LiteSpeed ​​Cache هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يزيد بشكل كبير من أداء موقع الويب ، مع التحديث الأخير الذي يُظهر تحسينات هائلة على نتائج TTFB
    عند تثبيت WordPress عبر برنامج التثبيت التلقائي من Hostinger ، سيتم تثبيت LiteSpeed ​​Cache تلقائيًا لك ، بدون فوضى ولا ضجة! .

    لوحة تحكم مخصصة ممتازة

    Hostinger هي واحدة من عدد قليل جدًا من شركات استضافة الويب التي تحتوي على cajones كبيرة بما يكفي للعبث بواجهة مستخدم cPanel. والأفضل من ذلك أنهم تمكنوا من إنجاز كل شيء بشكل صحيح

    لوحة hPanel ذات العلامات التجارية ، لوحة القيادة المخصصة لـ Hostinger نظيفة ، سهلة الاستخدام وبديهية للغاية. يتم تصنيف جميع الميزات حسب الفئات ، وتعطي أيقوناتها المبسطة المصممة جيدًا إحساسًا يشبه موجي تقريبًا بلوحة القيادة. تشعر أن هناك مكانًا لكل شيء وكل شيء في مكانه. إنه أمر بديهي لدرجة أنني أعتقد أن شخصًا ليس لديه خبرة سيتمكن من استخدام hPanel بشكل فعال.

    دعم سريع الاستجابة

    في بعض الأحيان ، قد يؤدي التواصل مع فريق دعم شركة استضافة الويب إلى رغبة المرء في الوصول جسديًا عبر الهاتف وخنق الحمار عديم الفائدة على الخط الآخر. في أوقات أخرى ، يمكن أن يكون ممتعًا ومنتجًا وحتى رائعًا تمامًا. يسعدنا أن نقول إنه من خلال تجربتنا مع فريق دعم Hostinger ، فإنهم ينتمون إلى الفئة الأخيرة.

    لم تتح لنا الفرصة لتقديم تذكرة (لقد توقفت عمليات التثبيت الخاصة بنا دون وجود عوائق) لذلك اتصلنا للتو بالدردشة المباشرة الخاصة بهم لنرى كيف استجابوا لبعض المشكلات الأساسية ، وقد أعجبنا!

    لم يستجب لنا فريق الدعم على الفور تقريبًا (كان علينا الانتظار بضع ثوانٍ ، ولكن هذا رائع جدًا نظرًا لأنه كان علينا الانتظار لما يقرب من 30 دقيقة مع بعض استضافة الويب الأخرى) ، فقد كانوا على دراية وصبر والحصول على هذا – كانوا ممتعين. سوف يمسكون بيدك ويهدئوا روحك المضطربة حيث يساعدونك في حل مشاكلك خطوة بخطوة.

    يمارس فريق الدعم في الواقع “نظام دعم صفري”حيث يتم تدريب كل عضو من أعضاء الفريق على الإجابة على كل استفسار دون إعادة توجيه إلى دعم المستوى الأعلى. ينتج عن هذا حل سريع للغاية للمشكلات ، حيث لا يتعين عليهم إضاعة الوقت في توصيلك بدعم من المستوى الأعلى لحل مشكلاتك.

    شيء رائع آخر حول دعمهم هو أنهم محليين للغاية! يخدم فريق الدعم 20 بلدًا من 4 مراكز دعم بلغتهم الأم ، بحيث يسهل على السكان المحليين التواصل مع الفريق ، وهم يخططون لتضمين المزيد من اللغات المترجمة!

    سنكون سعداء برؤية أفكارك

    ترك الرد

    منصة جواب
    Logo
    إعادة تعيين كلمة المرور
    مقارنة البنود
    • مجموع (0)
    قارن
    0